facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أسعار الذهب تتجه لتسجيل أكبر زيادة أسبوعية في شهرين


14-01-2022 10:39 AM

عمون - تتجه أسعار الذهب اليوم الجمعة إلى تسجيل أعلى زيادة أسبوعية منذ نوفمبر، مدعومة بانخفاض الدولار والعائد على سندات الخزانة الأمريكية، في حين يترقب المتعاملون المزيد من البيانات الاقتصادية لاستجلاء الإطار الزمني لتقليص برنامج البنك المركزي الأمريكي لشراء السندات.

وزاد الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1826.51 دولار للأوقية (الأونصة) وارتفع بنحو 1.7 بالمئة هذا الأسبوع. وزادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3 بالمئة إلى 1826.80 دولار للأوقية.

ويتجه الدولار إلى تكبد أكبر خسارة أسبوعية في ثمانية شهور، مما يجعل الذهب أقل ثمنا لحائزي العملات الأخرى. كما يواجه العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشرة أعوام أول تراجع أسبوعي منذ أربعة أسابيع.

ويترقب المستثمرون اليوم بيانات اقتصادية أمريكية تشمل مبيعات التجزئة والإنتاج الصناعي، بعدما جاءت بيانات التضخم لشهر ديسمبر متفقة مع التوقعات.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى زادت الفضة في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 23.16 دولار للأوقية، وتتجه صوب تسجيل أفضل أداء أسبوعي في شهرين.

وارتفع البلاتين 0.9 بالمئة إلى 978.32 دولار للأوقية ويتجه نحو تسجيل زيادة أسبوعية.

وانخفض البلاديوم 0.8 بالمئة إلى 1871.87 دولار للأوقية ويتجه صوب تكبد خسارة أسبوعية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :