facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صحيفة: إنتر ميلان يريد التعاقد مع ديبالا الصيف المقبل


14-01-2022 03:11 PM

عمون - أفادت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الجمعة، أن إنتر ميلان ينوي التعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، في السوق الصيفي المقبل.

وينتهي عقد ديبالا مع يوفنتوس بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل الطرفان حتى الآن لاتفاق حول التجديد، علما أن الخلافات بين النادي واللاعب مستمرة منذ أشهر.

ووفقا لصحيفة ”لاغازيتا ديلو سبورت“ فإن سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان يرى أن ديبالا سيكون مناسب تماما للفريق، وأنه يمكن أن يساعد النيراتزوري من خلال التمريرات الحاسمة والتسديدات على المرمى.

وكان جوزيبي ماروتا المدير الرياضي الحالي لإنتر ميلان هو من نجح في نقل ديبالا من باليرمو إلى يوفنتوس صيف عام 2015، ويبدو أنه يريد نقله إلى إنتر ميلان الصيف المقبل حيث يشعل ماروتا حاليا منصب المدير الرياضي في إنتر ميلان.

وانتقل ديبالا، البالغ من العمر 28 عاما، من باليرمو إلى يوفنتوس مقابل 41 مليون يورو، لكن يبدو أن يوفنتوس قد يخسره مجانا بعد نحو 6 أشهر.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :