facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نقابة المهندسين تتواصل لحل مشكلة أردني يبيت في حديقة بالرياض


15-01-2022 06:33 PM

سمارة: تواصلنا مع الخارجية ولجنة ارتباط الرياض لحل مشكلة الزميل

عمون - قالت نقابة المهندسين الأردنيين إن النقيب المهندس احمد سمارة الزعبي تواصل مع رئيس لجنة الرياض في النقابة ووزارة الخارجية لمتابعة الحالة الانسانية لمهندس اردني في الرياض، تم تداول قصته في وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال سمارة إنه وفقا للمعلومات التي وصلت النقابة فان المهندس يعاني من حالة صعبة، وانه يبيت منذ نحو ثلاثة اشهر في حديقة عامة ويرفض التجاوب مع اية محاولة لمساعدته من زملائه او اي احد، وانه في الوقت نفسه يرفض العودة الى المملكة.

واضاف أن وزارة الخارجية ابلغته بأنها تتابع حالة المهندس مع عائلته والسلطات السعودية من خلال السفارة الاردنية في الرياض.

ودعا المهندسين الاردنيين في الرياض الى بذل كل مابوسعهم لاقناع المهندس بالعودة الى المملكة او مغادرة الحديقة وتأمين مكان مناسب له.

وبين ان الجالية الاردنية في الرياض والاشقاء السعوديين حاولوا مرارا لتقديم المساعدة للمهندس والذي لايزال يرفض الاستجابة لتلك المحاولات رغم الظروف الجوية الصعبة في العاصمة الرياض.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :