facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وزارة الثقافة تكرم المشاركين في ملتقى الفن والجمال


16-01-2022 09:32 AM

عمون - كرم أمين عام وزارة الثقافة الروائي هزاع البراري، مندوباً عن وزيرة الثقافة، مساء أمس، في المركز الثقافي الملكي بعمان، المشاركين في ملتقى الفن والجمال الرابع، الذي نظمته جمعية أيلة للثقافة والفنون بمشاركة 75 مبدعاً من ست دول: الأردن، فلسطين، العراق، مصر، ليبيا والسعودية.

وجال البراري، بحضور السفير العراقي في الاردن حيدر العذاري، وممثلي الملحقيات الثقافية في السفارتين العراقية والليبية، على المعرض التشكيلي الذي شارك فيه فنانون موهوبون من الدول المشاركة، وتضمن لوحات مختلفة الأحجام من مدارس فنية متعددة.

ويأتي تنظيم المُلتقى في دورته الرابعة بحسب مديره علي كريشان، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في دوراته السابقة، سواء التي أقيمت في الأردن أو خارجه، مضيفا "تبرز أهمية الملتقى من خلال تسليط الضوء على الإبداعات العربيّة في مجال الفن التشكيلي، بهدف إظهار الصورة الحقيقية للثقافة والحضارة العربيّة وتجذيرها كأمة عربيّة تتمتع بلغة واحدة وتاريخ واحد".

ويحرص القائمون على تنظيم الملتقى على جعله تظاهرة ثقافيّة عربيّة متنوعة، بمشاركة عدد كبير من الأسماء البارزة والقامات المعروفة على الساحة الثقافية العربيّة، للمساهمة في دعم المثقفين عبر إتاحة فرصة التلاقي المباشر بينهم واكتساب الخبرات، إضافة إلى الترويج السياحي والثقافي للأردن.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :