facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





14فوتوغرافيا سعوديا شاركوا بمعرض التصوير بالبحرين


16-01-2022 09:41 AM

عمون - شارك 16 مصورا فوتوغرافيا، قدموا نحو 40 عملا فنيا ، بينهم 14 مصور سعودي، بمعرض التصوير بالبحرين بعنوان (الوان الشرق ) بقيادة الفنان محمد ال شبيب بمجمع دلمونيا بالبحرين بهدف عرض أعمال الفنانين الفوتوغرافيين والتعريف بفن الكاميرا ( الفوتوغرافي ، والفيد يوغرافي ) بجانب الفنون ثلاثية الابعاد من نحت والموزاييك والفنون الانشائية.

و صرح الفنان عباس الموسوي بأن هذه المشاركات و الورش الفنية و المعارض تساهم بمضمونها في التشجيع على الارتقاء بالثقافة و الفنون لمملكة البحرين مؤكدا على مساهمة الاخوة من المملكة العربية السعودية في هذا التبادل الثقافي لما لها من مدلولات تاريخية و تعكس العلاقة الوطيدة بين شعوب الخليج كما تساهم في الارتقاء بالسياحة الخليجية و اعادة اكتشاف جمال جنة دلمون.


فيما أوضح المدير التنفيذي لمنصة ألوان الشرق الفنان المهندس مهدي الجلاوي بأن إشراقة الفنون لن تكون إلا عن طريق توعية المجتمع بأهمية الثقافة ودور الفن اساسي في ارتقاء الامم.

وأشار إلى أن المعرض تضمن برامج المنصة والتي صممت لتشمل حضوريا وبالفعاليات والأنشطة المطروحة كافة المجالات الفنية.

ودعا الجلاوي الفنانين كافة الفنانين و المصورين للمشاركة و الانضمام إلى منصة ألوان الشرق و التي ستتوج نتاج الورش و خبرات الفنانين بشكل راقي و فني بعرض منظم استكمالا للجهود الفنية المتراكمة عبر السنين.


فيما ابدى حسن آل قيصوم، أصغر مشارك فوتوغرافي سعودي بالمعرض ، سعادته البالغة بالمشاركة في هذا بالمعرض الذي يعد الأول الذي يشارك فيه بعملين من تصويره ، موجه شكره للإدارة المنظمة للمعرض وللقائمين والداعمين لإنجاحه.

هذا و قد لاقى المعرض استحسان الجمهور، مؤكدين ذلك بالحضور حيث فاق العدد توقع المنظمين من الشخصيات الرسمية و الاهلية.


جدير بالذكر ان منصة ألوان الشرق اقامت مجموعة الفعاليات و المعارض في شهر ديسمبر حيث شملت الفنانين والنحاتين والمصورين بمشاركة خاصة لضيوف من خارج المملكة بالاضافة الى الحرف التراثية والاستثمار في الطاقات الشبابية ويعتبر النشاط الأول من نوعه في المجال الفني كما احتوى على سلسلة من مراحل تستلهم من القيم الوطنية و البيئة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :