facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ديبالا يوجه رسالة بعد التسجيل في فوز يوفنتوس


16-01-2022 03:30 PM

عمون - رد باولو ديبالا على مسؤولي يوفنتوس بقوة، بدلا من الاحتفال بالتسجيل خلال الفوز 2-صفر على أودينيزي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم السبت، وفق ما نقلت رويترز.

وذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن ديبالا غير سعيد بموقف النادي في المفاوضات، ويبدو أن اللاعب البالغ عمره 28 عاما كان يرغب في توجيه رسالة إلى الإدارة بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة 19 حيث ذهب للنظر بشكل حاد إلى مسؤولي النادي في المدرجات.

ولم يوافق المهاجم الأرجنتيني بعد على تمديد عقده الذي ينتهي مع يوفنتوس بنهاية الموسم الجاري رغم المفاوضات منذ فترة طويلة.

وأضاف الأميركي وستون ماكيني الهدف الثاني في الدقيقة 79 ليعزز يوفنتوس سجله بلا هزيمة للمباراة الثامنة على التوالي في الدوري.

فيما بقي يوفنتوس خامسا لكنه بات يملك 41 نقطة وهو نفس رصيد أتالانتا رابع الترتيب الذي يملك مباراتين إضافيتين. ويحتل أودينيزي المركز 14 برصيد 20 نقطة.

ويتصدر إنتر ميلان الدوري برصيد 49 نقطة من 20 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن جاره ميلان الذي خاض 21 مباراة، ثم يأتي نابولي ثالثا وله 43 نقطة من 21 مباراة.

(رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :