facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وزيرة الثقافة تلتقي رئيس وأعضاء النادي الدبلوماسي الأردني


16-01-2022 09:48 PM

عمون - التقت وزيرة الثقافة هيفاء النجار، اليوم الأحد بمكتبها في مقر الوزارة، رئيس واعضاء الهيئة الإدارية للنادي الدبلوماسي الأردني السفير السابق جمال الشمايلة.

وأثنت النجار بحسب بيان صحفي صادر عن الوزارة، على دور السلك الدبلوماسي الهام والمحوري في تطوير وتعزيز العلاقات مع مختلف الدول، وتمثيلهم لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في الخارج بأمانة واقتدار.

وقالت النجار "إن تأسيس ناد للدبلوماسيين الأردنيين وتسجيله ضمن الهيئات الثقافية التابعة لوزارة الثقافة هو مصدر فخر لنا، ليكون امتداداً للدبلوماسية الأردنية، ويعمل كشريك حقيقي للوزارة في تحقيق الأهداف المشتركة".

بدوره، قدّم الشمايلة موجزاً عن النادي والإنجازات التي حققها رغم حداثة عمره، موضحاً التحديات التي تواجهه النادي.

واتفق الجانبان على عقد لقاء مستقبلي في المركز الثقافي الملكي، يضم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي وممثلين عن وزارة الثقافة، لوضع أسس التعاون المستقبلي و سبل تحقيقها.

وحضر اللقاء أعضاء الهيئة الإدارية للنادي الدبلوماسي الأردني: محمد توفيق الخالدي، ولؤي الخشمان، وعادل العضايلة، ومحمد المنفي القرعان، والدكتور غسان طنش مساعد الأمين العام /مدير مديرية الهيئات الثقافية في الوزارة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :