facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأمانة تعيد فتح جسور اغلقتها احترازيا


17-01-2022 08:59 AM

عمون - أغلقت أمانة عمان الكبرى بالتعاون مع إدارة السير المركزية عددا من الجسور في عمان بشكل احترازي تجنبا لتشكل الانزلاقات عليها بسبب حالة الانجماد التي شهدتها المملكة صباح اليوم الاثنين.

وقالت الامانة لـ عمون الاثنين، إن الجسور التي تم إغلاقها جسر المدينة الرياضية والداخلية والنهضة وتقاطع خلدا والمرسيدس والجمرك والمستندة وتقاطع الدوريات الخارجية بالاضافة لجسور اخرى وذلك بشكل احترازي ومؤقت.

وأكدت الامانة، أنه تم فتح الجسور كافة تباعا حسب تقييم الكوادر العاملة في الميدان تزاما مع بدء الحركة المرورية للموظفين وذوبان الجليد، مشيرة إلى أن جميع الطرق في العاصمة عمان سالكة.

وحول الملاحظات التي تم التعامل معها، أكدت أن الملاحظات الواردة ومنذ إعلان خطة الطوارئ هي اعتيادية في مثل هذه الظروف الجوية وتم التعامل معها بشكل فوري ولم ترد أي بلاغات حول مداهمات لمياه الامطار ولم تتسبب باي اغلاقات للطرق او اعاقات تذكر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :