facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بنك صفوة الإسلامي يعلن عن الفائزين بجوائز حساب "كنزي" لشهر كانون الأول 2021


17-01-2022 12:30 PM

عمون - اختتم بنك صفوة الإسلامي السحوبات الشهرية لحساب توفير "كنزي" للأطفال للعام 2021، بضم عشرة فائزين جدد لمجموعة الفائزين على مدار العام 2021 مع الحساب إثر إجراء سحب شهر كانون الأول.

وبموجب السحب، قدم بنك صفوة الإسلامي للفائزين جوائز نقدية بواقع 500 دينار أردني لكل منهم. وقد ذهبت الجوائز لكل من الطفل كرم مهاني، والطفل عمرو عطيه، والطفل عبدالله العدوان، بالإضافة لكل من الطفلة ياسمين صبحا، والطفلة جوري العكاوي، والطفلة ليان المصري، فضلاً عن كل من الطفلة رغد عطروز، والطفلة أسل الخطيب، والطفلة ساره الياسين، والطفلة ياسمين خصاونة.

ويذكر بأن بنك صفوة الإسلامي استطاع أن يجسد تقديره لمدخريه من المتعاملين الصغار طيلة العام الماضي ومكافأتهم على ولائهم لعلامته ومنتجاته، من خلال حساب توفير الأطفال "كنزي" وعبر جوائزه النقدية الشهرية، التي منحت لما مجموعه 120 مدخراً، فضلاً عن الجائزة الكبرى الأولى التي قدمت منتصف العام بقيمة 10 آلاف لفائز محظوظ.

هذا وسيكون بانتظار مدخري حساب "كنزي" فرصة الفوز بالجائزة الكبرى الثانية والتي سيتم السحب عليها لمنح فائز محظوظ آخر مبلغ 10 آلاف دينار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :