facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأرصاد: درجة الحرارة في راس منيف والشوبك وصلت 5 تحت الصفر


17-01-2022 12:34 PM

عمون - صرح مدير ادارة الارصاد الجوية السيد رائد رافد آل خطاب أن محطتي رصد الشوبك ورأس منيف سجلتا أقل درجة (حرارة سطحية) وبلغت (5-) درجة مئوية ، كما وسُجلت أقل (حرارة صغرى) للهواء( 1.8-) درجة مئوية في محطة رأس منيف.

وأوضح آل خطاب أن (الحرارة السطحية) هي درجة حرارة الهواء القريبة من سطح الأرض والتي تقاس على ارتفاع 5سم من سطح الأرض، بينما كانت أقل درجة (حرارى صغرى) للهواء على ارتفاع مترين في محطة رصد رأس منيف أيضاً وسُجلت (3.0-) درجة مئوية.

وافاد آل خطاب أن أغلب محطات الرصد التابعة لإدارة الأرصاد الجوية سجلت درجات حرارة سطحية أقل من الصفر المئوي، حيث سجلت المحطات (حرارة سطحية) كما يلي:

-مطار عمان المدني 2.2

-رأس منيف 5.0-

-الزرقاء 1.2-

-السلط 3.8-

-المفرق 1.0-

-القطرانة 1.7-

-الربة 3.0-

-الطفيلة 3.0-

-الشوبك 5.0-

-معان 1.0-

واضاف آل خطاب أن درجات الحرارة هذه توضح أن الإنجماد شمل مناطق كثيرة من المملكة ويؤكد أن الليلة القادمة وصباح الثلاثاء ستكون الحرارات أقل من ذلك أيضا خاصة مع صفاء السماء وخلوها من الغيوم، لذا تهيب إدارة الأرصاد بالأخوة المواطنين أخذ الإجراءات الإحترازية تجنبا لحدوث أي ضرر قد يتسبب به حدوث الانجماد وتشكل الصقيع .

ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :