facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"أصغر مليونيرة" قد تتقاعد في سن 15 عاما !


18-01-2022 02:52 PM

عمون - كثير من الوقت والحظ قد يحتاجه العديد من الناس لتحقيق احلامهم ونجاحاتهم، ولكن هذا اطلاقا لا ينطبق على الطفلة الأسترالية بيكسي كيرتس ذات الـ10 سنوات، حيث يمكنها أن تتقاعد في سن الـ15 عاما، بعدما حققت ثروة طائلة وهي ما زالت في المرحلة الابتدائية.

بيكسي تمتلك شركة ألعاب حققت من ورائها أرباحا ضخمة وهي لا زالت في مرحلة الابتدائية، وذلك بمساعدة والدتها روكسي جاسينكو، التي ساندتها لتدشين "Pixie’s Fidgets"، وقد بيعت الألعاب في أقل من 48 ساعة بعد إطلاق الشركة خلال العام الماضي.

واضافة لذلك تمتلك الطفلة بيكسي شركة أخرى، دشنتها والدتها حينما كانت الطفلة أصغر في السن، وحملت اسم "Pixie’s Bows"، وهي تبيع إكسسوارات خاصة للأطفال، وأصبحت الشركتان الآن جزءا من "Pixie's Pix" لبيع الألعاب والإكسسوارات.



والدة بيكسي قالت : "يمكنها التقاعد في سن الخامسة عشرة إذا أرادت ذلك"، مضيفة: "لقد كانت نكتة عائلتنا، سأعمل حتى أبلغ من العمر 100 عاما وستتقاعد بيكسي في سن 15".

المصدر: "money control"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :