facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





جامعات تعلن تعليق دوامها الاربعاء (تحديث)


19-01-2022 11:25 AM

عمون - قررت عدد من الجامعات الأردنية تعليق دوامها للفترة المسائية اليوم الاربعاء، ودوام يوم غد الخميس، نظرا للظروف الجوية السائدة.

* الأردنية:

قررت الجامعة الأردنية تعليق الدوام الرسمي للطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لليوم الأربعاء بدءا من الساعة الثالثة عصرا، بسبب الظروف الجوية السائدة.

ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك، متمنيا السلامة للجميع.

وتم تأجيل الامتحانات المقرر عقدها اليوم والتي تبدأ الساعة الثالثة عصرا إلى موعد سيتم الاعلان عنه لاحقا على أن تستمر الإمتحانات التي تبدأ قبل الساعة الثالثة.

* الحسين بن طلال:

وقرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، نظرا للظروف الجوية السائدة، وحفاظا على أمن وسلامة الطلبة والعاملين، ما يلي:

أولا: تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة لهذا اليوم الأربعاء الموافق 19/1/2022، اعتبارا من الساعة الثانية ظهرا، وتأجيل الامتحان المقرر للطلبة من الساعة 2 الى 3:30 هذا اليوم، الى يوم الخميس الموافق 10/2/2022.

ثانيا: تعليق الدوام الرسمي في الجامعة يوم غد الخميس الموافق 20/1/2022، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك بالتنسيق مع مسؤوليهم، وتأجيل كافة الامتحانات النهائية في اليوم المذكور الى يوم الخميس الموافق 10/2/2022.

* الطفيلة التقنية:

وقرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الاستاذ الدكتور عمر نواف المعايطة تعليق دوام يومي الاربعاء والخميس، نظراً للحالة الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة.

كما تقرر ارجاء الامتحانات النهائية المقررة الاربعاء والخميس إلى يومي 28 و29-1-2022.

* العلوم الاسلامية:

وقرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة تعليق الدوام اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية ظهراً، وارجاء دوام الطلبة والعاملين في الجامعة ليوم غدٍ الخميس ٢٠ ١//٢٠٢٢ إلى الساعة العاشرة صباحاً.

واستثنى القرار الوحدات والدوائر التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

وجاء القرار نظراً للظروف الجوية السائدة.

* اليرموك:

وقرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد، ونظرا للأحوال الجوية السائدة، وحفاظا على سلامة الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، تعليق الدوام لهذا اليوم الأربعاء الموافق 19/1/2022، عند الساعة الثالثة من بعد الظهر.

ودعت الجامعة طلبتها إلى متابعة الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة، لمعرفة مواعيد امتحاناتهم النهائية التي كانت مقررة في هذا التوقيت وما بعده، والتي سيتم تحديدها وجدولتها من جديد عبر الموقع الإلكتروني.

* العلوم والتكنولوجيا:

ونظرًا للظروف الجوية السائدة، وحفاظًا على أمن وسلامة الطلبة والعاملين في الجامعة، قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم تأجيل الامتحانات الدراسية لطلبة الجامعة التي كان مقررًا عقدها اليوم الأربعاء 19/1/2022 بعد الساعة الثانية ظهرًا وجميع امتحانات يوم غد الخميس 20/1/2022، وسيتم الإعلان لاحقًا عن جدول تفصيلي للامتحانات المؤجلة من خلال خدمات الطالب وعلى الموقع الرسمي للجامعة ووسائل التواصل الاجتماعي.

* البلقاء التطبيقية:

وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تعليق الدوام لكافة العاملين في الجامعة بدءا من الساعة الثالثة عصر هذا اليوم الأربعاء الموافق ١٩-١-٢٠٢٢.

كما قرر الدكتور العجلوني تاخير دوام العاملين في الجامعة وكافة الكليات ليوم غد الخميس الموافق ٢٠-١-٢٠٢٢ حتى الساعة العاشرة صباحا، وذلك حفاظا على سلامة الجميع من الطلبة و الاكاديميين والإداريين بسببب الاحوال الجوية السائدة.

كما دعا الدكتور العجلوني الطلبة مراجعة شاشاتهم الإلكترونية للاطلاع على مواعيد امتحاناتهم بعد التعديل.

وأضاف الدكتور العجلوني إننا نتابع الحالة الجوية باستمرار وننسق مع كافة مؤسسات الدولة وسنعلن على موقع الجامعة وسائل الإعلام عن أي قرار او مستجدات تتعلق بدوام الغد.

* الالمانية الاردنية:

وقرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي تعليق الدوام الرسمي للطلبة لليوم الأربعاء اعتبارًا من الساعة الثالثة بعد الظهر، بسبب الظروف الجوية السائدة، متمنيا السلامة للجميع.

كما تقرر تأجيل امتحانات البكالوريوس والدراسات العليا والمقرر عقدها اليوم عند الساعة الثالثة بعد الظهر إلى يوم السبت الموافق 29/1/2022 من الساعة 9:30 ولغاية الساعة 11:30، على أن تستمر الإمتحانات التي تبدأ قبل الساعة الثالثة لحين انتهائها.

* عمّان الأهلية:

ونظراً للظروف الجوية السائدة فقد قرر رئيس جامعة عمان الأهلية أ.د. ساري حمدان تعليق دوام يوم غد الخميس الموافق 20-1-2022، لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، مع بقاء عقد المحاضرات للطلبة عن بعد (On Line)، وتأجيل الامتحانات المقرر عقدها يوم غدٍ الخميس إلى يوم السبت الموافق 5-2-2022، وفي نفس الأوقات المحددة سابقاُ.

يستثنى الموظفون الذين تقتضي طبيعة أعمالهم غير ذلك، وبموافقة رئيس الجامعة.

* العلوم التطبيقية:

وقررت رئيسة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الدكتورة ايمان البشيتي، اليوم الأربعاء، تعليق دوام الجامعة ليوم غد الخميس، نظرا للأحوال الجوية السائدة.

كما قررت تأجيل الامتحانات المقررة غداً، ليوم الأحد الموافق 6 شباط المقبل، بنفس مواعيدها المعلنة سابقاً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :