facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اختتام مسابقة كأس الدكتور يعقوب ناصر الدين الثقافية الثالثة بفوز كلية الحقوق


19-01-2022 06:44 PM

عمون - اختتمت مسابقة كأس الدكتور يعقوب ناصر الدين الثقافية الثالثة (سؤال وجواب)، بفوز فريق كلية الحقوق بالمركز الأول وحصوله على كأس البطولة بعد مباراةٍ نهائية اتسمت بالحماسة مع فريق كلية تكنولوجيا المعلومات، الذي خسر بفارق 5 نقاط، لتكون نتيجة المباراة التي كانت على مرحلتين 23 نقطة مقابل 28 نقطة.

راعي المسابقة الدكتور ناصر الدين قام بتتويج الفائزين فيها وتسليمهم الجوائز النقدية وشهادات المشاركة، وكذلك تتويج الطلبة الفائزين في الحقول الثقافية والفنية للعام الجامعي 2021/2022 من خلال الأعمال التي تم تقديمها في مجال القصة القصيرة، والتحقيق الصحفي، والرسم، والتصوير.

وحضر المسابقة رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام خالد المحادين، ومساعد الرئيس الدكتورة تمارا ناصر الدين، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

ومثّل كلية الحقوق كل من: يوسف محمد كلوب، وفيصل يوسف الصفدي، وكلية تكنولوجيا المعلومات كل من: بسام علي بوشي، وعلي عبد السميع الحرباوي.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :