facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ملك وملكة اسبانيا يزوران الجناح الأردني في المعرض السياحي الدولي فيتور


19-01-2022 06:49 PM

عمون - زار ملك اسبانيا فيليب السادس وعقيلته الملكة ليتيزيا الجناح الأردني في معرض فيتور الدولي للسياحة، على هامش افتتاحهما لفعاليات المعرض، والذي يقام في إسبانيا، بحضور وزير السياحة والآثار، نايف الفايز، والسفيرة الأردنية في مدريد، أريج الحوامدة، ومدير عام هيئة تنشيط السياحة، الدكتور عبدالرزاق عربيات، ونائب رئيس مفوضية سلطة منطقة العقبة الاقتصادية، شرحبيل ماضي.

ويشارك في فعاليات المعرض الدولي للسياحة "فيتور 2022" الذي يقام في الفترة من 19 - 23 الشهر الحالي في مدينة مدريد، 19 مكتب سياحة أردني والملكية الأردنية، وأكثر من 10 آلاف شركة سياحية من 165 دولة.

وبحسب بيان لهيئة تنشيط السياحة، قدم الوزير الفايز للملك فيليب السادس وعقيلته الملكة ليتيزيا، خلال زيارتهما للجناح الأردني، شرحا عن المملكة وما تتمتع به من مقومات سياحية، والهوية المؤسسية الجديدة للسياحة الأردنية، مؤكداً لهما أهمية السوق الإسباني، والمشاركة في معرض فيتور 2022، من خلال الجناح الأردني.

وقال: إن المشاركة في هذا المعرض الضخم يبعث رسالة قوية للعالم بأن الأردن على استعداد لاستقطاب السياحة من المواقع كافة، إضافة إلى ثباته كنقطة رئيسية للجذب سياحيا، مشيراً إلى الجهود التي تبذلها هيئة تنشيط السياحة في جذب وتشجيع الحركة السياحية إلى المملكة، وذلك استنادا إلى المزايا التي يمتاز بها المنتج السياحي الأردني.

وأكد الفايز، خلال لقائه بعدد من وسائل الإعلام المشاركة في المعرض، أن معرض فيتور يُعد من أهم الملتقيات العالمية في مجال السياحة كونه يتضمن مشاركة واسعة عالميا؛ مبينا أن الحدث يشهد مشاركة واسعة من القطاعات السياحية.

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة، إن الهيئة تشارك بجناح متميز هذا العام، متمنيا أن يكون الحضور للجناح الأردني مميزا، مؤكدا أن مشاركة الأردن في هذا المعرض العالمي من خلال تمثيل الهيئة يبعث رسالة واضحة للعالم حول أهمية المملكة كنقطة جذب سياحي رئيسية.

وعرض عربيات، خلال لقائه ممثلي قطاع السياحة، ووسائل الإعلام المشاركة من عدة دول، الجهود التي تبذلها المملكة لدفع الحركة السياحية إلى المملكة من الأسواق العالمية، إضافة إلى ما يمتاز به المنتج السياحي الأردني.

وقال إنه لتعزيز زيادة أعداد السياح إلى المملكة قامت الهيئة باستقطاب شركات الطيران المنخفضة التكاليف مثل "راين اير" و"ايزي جت " "وويز اير" لتسيير رحلاتها الجوية من مختلف الأسواق العالمية، مما ساهم في تعزيز وإطالة مدة إقامة السياح في المملكة من خلال توفير أسعار تذاكر مناسبة، إلى جانب زيادة في المؤشرات في الحركة السياحية للمملكة.

وأضاف أن الهيئة تشارك بجناح متميز يستقطب الزوار الأجانب والعاملين في قطاع السياحة، للاطلاع على الأنشطة والمنتديات المقرر إقامتها على هامش المعرض، لاستعراض فرص الاستثمار وأوجه التعاون بين المؤسسات والشركات السياحية المختلفة على مستوى العالم.

وأكد عربيات أهمية استثمار التواجد الإعلامي والتغطية المكثفة خلال فترة انعقاد المعرض بما يعد فرصة حقيقية للالتقاء بصناع القرار السياحي، وإظهار الصورة الحقيقية للأوضاع السياحية، والرد على تساؤلاتهم والترويج الأمثل للمملكة سياحياً.

وقال: سيجري عقد لقاءات خلال فعاليات المعرض مع منظمي الرحلات وشركات السياحة والطيران العاملين في السوق الإسباني بصفة خاصة، بالإضافة إلى الأسواق الجاذبة للسياحة إلى الأردن بصفة عامة، والالتقاء بممثلي وسائل الإعلام العالمية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :