facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حرب المخدرات


عبداللطيف الرشدان
20-01-2022 12:10 PM

فعلا اننا نخوض حربا عسيرة مع المخدرات وتجارها ومروجيها ومن يقف وراءها وفقدنا من أبنائنا في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية كوكبة من الشهداء ضحوا بدمائهم في سبيل وطنهم في هذه الحرب الضروس.

ولكن الملفت للنظر هو استمرار حملات التهريب المنظمة التي تقودها عصابات مدربة َومسلحة وعنيدة مما يوحي بأن هذه العصابات مدعومة من أطراف معينة عبر رحلتها من الحدود الشمالية الشرقية وحتى عبورها الاردن وخروجها منه.

ان التحقيقات يجب أن تكشف المخفي وان تضع اصابعها على الداعمين لهذه العصابات وايقاع أشد العقوبات بالذين يقفون خلف هذه التجارة الرديئة ويتسببون في قتل أبنائنا.

بات من الضروري إعادة النظر في قانون مكافحة المخدرات وادراج عقوبة الإعدام لمصنعيها والمتاجرين بها ومروجيها حماية لابناء الوطن.

وبات من الضروري وضع خطة إعلامية شاملة للتعريف بهذه الآفة ومخاطرها ومخاطر الاتجار بها لا بل وادخالها في المناهج الدراسية ليتسلح كل تلميذ بعلم ومعرفة عن هذه الآفة من جميع جوابها وإبراز الجانب المتعلق بالعقوبات التي يفرضها القانون على تجارها ومتعاطيها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :