facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





زيدان إقبال ينصر العراق على إنجلترا


21-01-2022 10:31 AM

عمون - حسم الموهبة العراقية زيدان إقبال لاعب مانشستر يونايتد الشاب مستقبله الدولي بشكل نهائي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن زيدان إقبال سيلتحق بمعسكر منتخب العراق المقبل بعد أيام قليلة استعدادا لمواجهتي إيران ولبنان في الجولتين السابعة والثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان لاعب خط الوسط المولود في مدينة "مانشستر" يمكنه تمثيل إنجلترا والعراق وباكستان على المستوى الدولي، لكن لم يتم استدعاؤه مطلقًا إلى تشكيلة الفريق الإنجليزي، وسينضم الآن إلى المنتخب العراقي في مواجهتي إيران ولبنان بتصفيات كأس العالم يومي 27 كانون الثاني و1 شباط على الترتيب.

خطوة المنتخب العراقي، والتي لاقت استجابة من جانب زيدان إقبال تعني أنه حسم مستقبله بشكل نهائي لصالح "أسود الرافدين" على حساب إنجلترا، التي كانت تفكر في الظفر بخدماته.

يذكر أنه في تشرين الأول الماضي، قاد زيدان إقبال منتخب العراق للشباب للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا، وساهم في وصول الفريق لنصف النهائي قبل أن يخرج أمام السعودية في نصف النهائي، علما بأنه أحرز هدفا في مرحلة المجموعات بشباك لبنان.

تجدر الإشارة إلى أن زيدان إقبال (18 عاما) دخل تاريخ مانشستر يونايتد في الشهر الماضي، بعد مشاركته ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا، حيث بات أول لاعب كرة قدم في التاريخ تعود أصوله من جنوب آسيا يشارك في مباراة لصالح الشياطين الحمر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :