facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





كلوب يمنح جوتا هذا اللقب


21-01-2022 10:36 AM

عمون - تغنى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بمهاجم الفريق البرتغالي ديوجو جوتا في غياب الثنائي محمد صلاح وساديو ماني.

ووصف كلوب جوتا بأنه مهاجم من طراز رفيع، بعد تسجيله هدفي فوز في الريدز على أرسنال، ليبلغ الفريق نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم ضد تشيلسي.

وهز مهاجم ولفرهامبتون السابق الشباك في الدقيقة 19، ثم أضاف الهدف الثاني قبل 13 دقيقة من النهاية ليفوز ليفربول 2-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وفي غياب محمد صلاح وساديو ماني للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، نجح جوتا في ملء الفراغ ورفع رصيده إلى 14 هدفا بجميع المسابقات هذا الموسم.

وقال كلوب: "ديوجو جوتا متألق، كنا مقتنعين منذ التعاقد معه أنه سيساعدنا للغاية، ومنذ انضمامه للفريق قطع خطوة أخرى في تطوره، وتحول إلى مهاجم من الطراز الرفيع".

وأضاف المدرب الألماني: "خليط العقلية والكفاءة كان السبب في تعاقدنا معه. لم يتألق الليلة فقط، نعم أحرز هدفين لكنه كان مهما للغاية للفريق".

ونال ليفربول لقبي الدوري ودوري أبطال أوروبا تحت قيادة كلوب لكن الفريق لم يبلغ نهائي كأس الرابطة في ويمبلي منذ الخسارة بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي في نهائي 2016.

وقال كلوب الذي يسعى فريقه لحصد لقب كأس الرابطة للمرة التاسعة وهو رقم قياسي: "ويمبلي ملعب استثنائي، وكلنا على دراية بذلك، ما زالت هناك العديد من المباريات قبل خوض النهائي".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :