facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نقابة الممرضين تلوح باجراءات تصعيدية وتطالب برفع علاوة منتسبيها


23-01-2022 12:20 PM

عمون - دعا مجلس نقابة الممرضين لاجتماع طارئ مع لجنة القطاع العام وممثليه العاملين في وزارة الصحة للتباحث في الاجراءات التي ستتخذها النقابة لتحقيق مطالب منتسبيها في القطاع العام.

وقالت النقابة في بيان لنقيب الممرضين خالد ربابعة إنها قد تلجأ لخطوات تصعيدية لتحقيق مطالب الممرضين والتي تعد "حقوقا هضمت سابقا".

واضاف البيان أن مجلس النقابة طالب برفع علاوة العمل الإضافي لمنتسبي النقابة في القطاع العام الى 35% من إجمالي الراتب اسوة بالأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة والأطباء البيطريين.

واشار إلى أن هذا حق قديم وان النقابة خاطبت الحكومة بهذا المطلب لنحو عامين وقوبلت بالتسويف في ظل عدم وحود أسباب حقيقية او واقعية تحول دون تلبية هذا المطلب.

وأكدت النقابة أن المجلس حمل على عاتقه ان يبذل كل مابوسعه لتحقيق مطالب التمريض وخاصة الحقوق القديمة المهضومة، والتي يعكس عدم إعتراف اصحاب القرار بما يقدمه الممرضون من جهود رغم ما بذلوه من جهود جبارة، وخاصة في ظل جائحة كورونا عملا بواجبهم الوطني والانساني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :