facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عويس يثمن دور القائمين على عقد الامتحان التكميلي


23-01-2022 03:02 PM

عمون - ثمن وزير التربية والتعليم الدكتور وجيه عويس، دور الأسرة التربوية (معلمين ومعلمات) وإداريين وإداريات القائمين على عقد امتحان شهادة الثانوية العامة لعام 2021 (الامتحان التكميلي).

وقال عويس في بيان للوزارة الأحد، "أما وقد أنهيتم بأعلى مستويات الاحترافية والمهنية؛ عقد الامتحان التكميلي لعام 2021، فأشكر لكم جهودكم العظيمة، وحسن إدارتكم والتزامكم بتطبيق البروتوكول الصحي وبتعليمات وإجراءات الامتحان الذي سار سيرا حسنًا، كما خطط له في بيئة امتحانية ملائمة، حرصنا جميعا على توفيرها لأبنائنا الطلبة، وكلي ثقة بأن يكون هذا الإنجاز لبنة نبني عليها، تضاف إلى سجلنا الأردني الحافل بقصص النجاح".

كما ثمن دور المؤسسات الوطنية كافة التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز، (هيئة الاتصالات الخاصة/ القوات المسلحة ـ الجيش العربي، ووزارة الداخلية بجميع أجهزتها، ووزارة الصحة، ووزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، ووسائل الإعلام).

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :