facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حوارية في مأدبا حول مخرجات اللجنة الملكية


23-01-2022 03:41 PM

عمون - نظم مركز الحياة راصد بالتعاون مع برنامج "انا اشارك" وهيئة شباب كلنا الأردن الذراع الشبابي لصندوق الملك عبدالله الثاني في مأدبا، جلسة حوارية ضمن المؤتمر الوطني "رؤية الشباب الأردني حول مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية".

وشارك في الجلسة التي عقدت اليوم الاحد، عضوا اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، الدكتور فارس بريزات، ورئيس لجنة الأحزاب السياسية، المهندس عدنان السواعير، وبحضور عدد من الشباب.

وقال بريزات إن اللجنة عملت على تعزيز المشاركة السياسية للمواطن وتمكين المرأة والشباب، مضيفا أن مقترح قانون الانتخاب سيكون إضافة سياسية مميزة ذات مخرجات تلبي الطموحات، مشيرا إلى أن مخرجات اللجنة ستضمن الوصول إلى أعلى معايير النزاهة الانتخابية.

وأكد السواعير أن مقترح قانون الأحزاب الجديد هو قانون صديق للشباب والنساء ولذوي الإعاقة، ويسمح بوصول الاحزاب إلى مجلس النواب، وبناء تحالفات للوصول إلى تشكيل الحكومات.

وقال منسق هيئة شباب كلنا الأردن في مأدبا، الدكتور حسن الشوابكة إن هذا اللقاء يهدف إلى رفع الوعي لدى الشباب الأردني بالعملية السياسية والحزبية، ويؤدي إلى تجويد العملية السياسية، ولرفع مشاركة الشباب في الحياة الحزبية والسياسة ولا سيما أن الانتخابات البلدية واللامركزية على الابواب، الأمر الذي يدعو إلى ضرورة رفع مستوى المعرفة السياسية لدى الشباب.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :