facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رئيس الجامعة الهاشمية يلتقي وفدا من مشروع دبلوم الرعاية الصحية


23-01-2022 04:33 PM

عمون - التقى أكد رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون، الأحد، وفدا من مشروع دبلوم الرعاية الصحية الأولية المدعوم من الاتحاد الأوروبي (ايراسموس بلس) لبناء القدرات في التعليم العالي.

وأكد الدكتور الزبون، خلال لقائه الوفد الذي ضم ممثلين عن الجامعات المشاركة بالمشروع من الباحثين والعلماء وأعضاء هيئة التدريس من مختلف الجامعات الأوروبية، أهمية التعاون المشترك بين الأساتذة والباحثين والعلماء من مختلف الجامعات المشاركة بالمشروع بما يسهم في تنمية وتطوير الخدمات الطبية، وإنشاء برنامج دبلوم طب الأسرة الذي يسهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية للمجتمع.

وأبدى استعداد الجامعة لتقديم الخدمات اللازمة لإنشاء البرنامج باعتبار أن الجامعة الهاشمية حاضنة للإبداع والتميز بما يحقق أهدافها وغاياتها في خدمة المجتمع المحلي والعربي على حد سواء.

وأوضح مدير المشروع الدكتور أمجد شديفات، أنه سيجري عقد ورشة عمل في البحر الميت لمدة يومين سيشارك فيها ممثلون من جامعات الاتحاد الأوروبي والجامعات الأردنية ووزارة الصحة، كما سيقوم الوفد بزيارة عدد من المراكز الصحية التابعة لوزارة الصحة للاطلاع على الرعاية الصحية الأولية التي تقدمها للمجتمع المحلي.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :