facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





المهندس عون عصام عريضة مديرًا لمدينة الأمير محمد للشباب


23-01-2022 08:18 PM

عمون - باشر مدير مدينة الأمير محمد للشباب المهندس عون عصام عريضة مهام مدير مدينة الأمير محمد للشباب بعقد إجتماعه الأول برؤساء الاقسام في قاعة الدكتور حسن الروسان.

وبدأ المهندس عون حديثه بتقدير الجهد الكبير الذي بذله سلفه المرحوم د. حسن الروسان والمدراء السابقين، وتطرق للحديث عن أهمية المحافظة وتحسين خدمات المدينة واستكمال المشاريع والعطاءات التي تم طرحها في المدينة، مُرحباً في ذات الوقت باية أفكار تساعد في تطوير العمل وتحسين الأداء.

واكد عريضة خلال الإجتماع الى ضرورة الانضباط الوظيفى وتحلي جميع الموظفين بالمرونة والتناغم في العمل والتعامل مع مرتادي المدينة والنادي.

وبعد جولة موسعة شملت كافة مرافق من المدينة للإطلاع على منشآت ومرافق المدينة والمنجزات التي تحققت فيها ، لافتاً لاهمية رفع جاهزية المدينة لاستقبال المباريات والزوار كونها المقصد الرياضي والترويحي الاول للمجتمع المحلي في محافظة الزرقاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :