facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد صابون الخيار للوجه


24-01-2022 12:16 PM

عمون - هل تساءلت يوماً عن سبب استمرار الناس في استخدام شرائح الخيار على عيونهم؟ نعلم جميعاً أنها طريقة رائعة للاسترخاء ولكنها تساعد أيضاً في تلاشي الهالات السوداء! يمكن للكمية الوفيرة من مضادات الأكسدة والسيليكا الموجودة في الخيار أن تقللها في غضون أيام من الاستخدام المنتظم.

فوائد الخيار وصابون الخيار للبشرة

لها خصائص مضادة للالتهابات:
يمكن لمضادات الأكسدة الموجودة في صابون الخيار أن تقلل من تهيج الجلد والالتهابات. محتوى الماء العالي في الخيار يجعله علاجاً مثالياً للبشرة الجافة والباهتة. كما أنه يحتوي على مركبات الفلافونويد التي تقاوم الاحمرار والتورم، ويمكنها تهدئة وتغذية وترطيب بشرتك في آن معاً! لذلك في المرة القادمة التي تستيقظين فيها بعيون منتفخة لا تترددّي في وضع شرائح الخيار المثلجة.

يجدد البشرة:
يعد الخيار معززاً رائعاً للجلد ويساعدك على تحقيق أهدافك للعناية بالبشرة! يعزز حمض الأسكوربيك الموجود فيه إنتاج الكولاجين ويغذي البشرة. وهو مرطب طبيعي يمكنه ترطيب البشرة. إذا أصبحت بشرتك جافة بعد الاستحمام مباشرة، فانتقلي إلى منظف معتدل مملوء بالخيار مثل صابون السبانخ والخيار الذي يعمل على استعادة الرطوبة.

يساعد في تفتيح الهالات السوداء:
يساعد في تفتيح البشرة وتنظيفها
يحتوي صابون الخيار على جميع خصائص الخيار. إنه غني بفيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين هـ.كل هذه الفيتامينات تلعب دوراً مهماً في تفتيح لون بشرتك كما أنها تعطي مفعولاً تطهيراً قوياً. لن يكون لديك بشرة عادلة فحسب، بل ستكون أيضاً خالية من مسببات الأمراض.

يحافظ على لون البشرة الطبيعي
يعمل الصابون بمثابة تونر قوي وطبيعي للبشرة وكمادة قابضة. إلى جانب ذلك، فهو يساعد أيضاً في إزالة ترسب الدهون على بشرة الوجه. علاوة على ذلك، يحتوي صابون الخيار على 95٪ من الماء، وهو مناسب للبشرة التي تتمتع بتغذية جيدة.

تقلل من حروق الشمس والطفح الجلدي
يعتبر الخيار عامل تبييض طبيعي، وبالتالي فإن استخدامه في الصابون سيساعد في تقليل أو إزالة تان الجلد وتقليل الندبات، صابون الخيار يجدد بشرتك أيضاً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :