facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





قطر تفرض 38.4 دولار على كل مسافر اعتبارا من مطلع شباط


25-01-2022 09:44 AM

عمون - قررت قطر فرض رسوم جديدة غير مسبوقة على جميع المسافرين عبر مطار حمد الدولي، بقيمة 4ر38 دولار على كل مسافر اعتبارا من مطلع شباط .

وقالت الهيئة العامّة القطرية للطيران المدني في بيان اليوم الثلاثاء، إنه سيتم تعديل واستحداث رسوم الخدمات في مطار حمد الدولي، إضافة الى مراجعة رسوم المسافرين الحالية وفرض رسوم جديدة على المسافرين، موضحة أن تطبيق الرسوم الجديدة، سيبدأ اعتبارا من مطلع الشهر المقبل على جميع التذاكر الصادرة للمسافرين العاديين أو الترانزيت اعتبارا من بداية الشهر .

وأوضحت الهيئة أن الرسوم الجديدة تشمل 60 ريالا لتطوير المطارات، ومثلها لتسهيلات المسافرين، إضافة إلى 10 ريالات رسوم سلامة وأمن المسافرين، ومثلها رسوم بنية تحتية للشحن الجوي.

ويعفى من الرسوم الجديدة، المسافرون الرضع من عمر عامين فأقل.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :