facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدغمي يضبط إيقاع جلسة النواب حفاظا على النصاب القانوني


25-01-2022 12:51 PM

عمون - شهدت جلسة البرلمان التشريعية اليوم الثلاثاء المنعقدة لمناقشة مشروع قانون رخص المهن داخل حدود أمانة عمّان الكبرى لسنة 2019، غياب عدد كبير من أعضاء المجلس.

واجتهد رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي، بالحفاظ على تواجد النواب تحت القبة، حتى لا تفقد الجلسة نصابها القانوني ويضطر بعدها إلى رفع الجلسة وتأجيلها ليوم آخر.

ورصدت "عمون" في أكثر من موضع محاولة بعض النواب للخروج من جلسة اليوم، إلا أن الدغمي كان يصر على عدم خروجهم وعودتهم إلى مقاعدهم قائلا لأحدهم: "إذا بتطلع بقول فلان خرب النصاب".

وبعد نحو ساعتين ونصف، لجأ رئيس مجلس النواب أخيرا بعد فقدان النصاب القانوني الى رفع جلسة اليوم الى اشعار آخر.

وبالأمس، أدى فقدان النصاب القانوني لجلسة النواب الى رفعها مرتين، حيث رفعت الجلسة في المرة الأولى لنصف ساعة، لتعود رئاسة المجلس لرفعها مرة ثانية بعد فقدان النصاب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :