facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





السواعير: يجب تغيير نمط العمل الحزبي في الأردن


25-01-2022 02:50 PM

عمون - بدأت اللجنة القانونية في مجلس النواب اليوم الثلاثاء بمناقشة مشروعي قانوني الأحزاب والانتخاب.

وقال رئيس اللجنة النائب عبدالمنعم العودات إن اولى جلسات نقاش مشروعي القانونين ستستضيف اللجان الفرعية في اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية.

وأضاف أن الإصلاح السياسي هدفه الارتقاء بالعمل البرلماني وتوسيع قاعدة المشاركة في البرلمان، مشيرا إلى أن التعديلات جاءت لتحصين العمل الحزبي وانخراط الشباب فيه.

وأكد رئيس لجنة الأحزاب في اللجنة الملكية عدنان السواعير أن رسالة الملك منذ البداية كانت واضحة وتعتبر خطه طريق لعمل اللجنة.

وقال إن قانون الأحزاب جديد ويختلف عن كل القوانين السابقة، فيما ذهبت جهود اللجنة باتجاه تمكين الشباب والمرأة للانخراط في الاحزاب.

وأضاف أنه يجب تغيير نمط العمل الحزبي في الأردن، مشيرا إلى عدم إنكار جهود الأحزاب الموجودة.

وأوضح أن أساس العمل السياسي هو الاحزاب، والتي هي الرافعة لاي عمل سياسي، مؤكدا أن ما يهمنا ان تكون الاحزاب على امتداد الوطن وان تكون متواصلة مع قواعدها الشعبية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :