facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأمن: خطة مرورية مع نهاية دوام الأربعاء ويجب أخذ الحيطة والحذر


25-01-2022 07:25 PM

عمون - دعت مديرية الأمن العام المواطنين لأخذ الحيطة والحذر خلال المنخفض الجوي المتوقع دخوله خلال ساعات بعد ظهر الأربعاء.

وأهابت المديرية بضرورة اتباع الإرشادات والنشرات الصادرة عنها وعن الجهات المختصة، مؤكدة على ضرورة تجنب المناطق المُعرضَة لتشكل السيول، أو محاولة قطعها والمرور منها في حال تشكلها.

وشددت على ضرورة التعامل الآمن مع وسائل التدفئة والحرص على تهوية المنازل وعدم النوم وترك المدافئ مشتعلة، وتثبيت الأجسام القابلة للحركة أو التطاير أو السقوط داخل المنازل وحولها.

وبينت مديرية الأمن العام أن الإدارات المرورية التابعة لها وضعت خطة مرورية للتعامل مع الحركة المرورية التي ستتزايد مع نهاية دوام يوم الأربعاء في العاصمة والمحافظات وعلى الطرق الخارجية بينها، داعية للتقليل من حركة الآليات مع بدء المنخفض، واقتصارها على الضرورة القصوى بعد دخوله، وحسب النشرات المحدثة أولاً أول، حفاظا على سلامة المواطنين ومنعاً للتسبب بوجود مركبات عالقة على الطرق.

ودعت المديرية كافة المواطنين للتعاون والامتثال لإرشادات رجال الأمن، والاستعداد الجيد والحكيم للمنخفض، بعيداً عن الارتباك والازدحام أو التهافت على الاحتياجات قبل بدء المنخفض، مؤكدة أنها مستمرة بتقديم خدماتها الأمنية والإنسانية، وأن لديها من الجاهزية والمعدات والخبرات، ما يمكنها من تقديم جميع الخدمات للمواطنين.

وأكدت ضرورة عدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 عند الحاجة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :