facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لبنان يحبط عملية تهريب شحنة كبتاجون


25-01-2022 10:00 PM

عمون - كشف وزير الداخلية اللبناني، بسام المولوي، إحباط عملية جديدة لمحاولة تهريب الكبتاجون إلى الخليج، لكن هذه المرة عبر أفريقيا.

وأعلن مولوي، خلال مؤتمر صحفي، ضبط شحنة كبتاجون داخل 7 أطنان من الشاي كانت في طريقها إلى توجو بأفريقيا، على أن تصل بعدها إلى السعودية كهدف نهائي للشحنة.

وأكد أن "العمل الدقيق أدّى إلى الكشف عن هذه العملية"، موضحا أن "الشحنة وصلت اليوم إلى بيروت وكانت من الممكن أن تصل إلى إخواننا العرب لولا العملية الأمنية والأمن الاستباقي".

ومع تأكيده الالتزام بالوعد بألا يكون لبنان مصدّراً للأذى ومصدّراً للسموم"، أكد أن "هناك عدداً من الموقوفين في هذه العملية الأمنية"، مشددا: "سنستمر بمتابعتنا (..) وكيفية ضبط الشحنة أتى نتيجة عملية أمنية سابقة تمّ ضبطها".

وأكد مولوي أنّ "ما حصل عبر ضبط الشحنة هو دليل صحّة التزمنا مع الدول العربية بردّ الأذى عنهم نحن نتابع الموضوع ولهذا السبب تمكّنّا من كشف هذه العملية".

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :