facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الرئيس اللبناني يعلن عن فتح تحقيق في حادثة الاعتداء على اليونيفيل


26-01-2022 06:32 PM

عمون - أعلن الرئيس اللبناني ميشال عون عن فتح تحقيق بحادثة الاعتداء التي وقعت على القوات الدولية العاملة في الجنوب (اليونيفيل) في بلدة راميه الحدودية امس لتحديد المسؤوليات.

وشدد عون في بيان صادر عن الرئاسة اللبنانية، على أهمية التنسيق بين الجيش و(اليونيفيل) تفاديا لتكرار مثل هذه الحوادث".

وقال عون خلال لقائه المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان السفيرة يوانا فرونتسكا، إن لبنان جاهز لمعاودة التفاوض لترسيم الحدود البحرية الجنوبية على نحو يحفظ حقوق الدولة اللبنانية وسيادتها.

واشار البيان إلى أن فرونتسكا نقلت إلى الرئيس اللبناني موقف الأمم المتحدة من التطورات في لبنان، مشيرة إلى "أن مجلس الأمن سوف يعقد في شهر آذار المقبل، جلسة حول لبنان يقدم خلالها أمين عام الأمم المتحدة تقريرا عن تطور الأوضاع اللبنانية والنقاط الإيجابية التي سجلت في الآونة الأخيرة".

من جهة ثانية، رحّب البيان بالمبادرة الكويتية الهادفة إلى إعادة الثقة بين لبنان والدول العربية عموما والخليجية خصوصا، مشيرا إلى "أن الأجوبة اللبنانية سيحملها وزير الخارجية والمغتربين إلى الاجتماع الوزاري العربي الذي سيعقد في الكويت نهاية الأسبوع الحالي".

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :