facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العضايلة: من اتخذ قرار تعليق المشاركة بالانتخابات ليس العمل الاسلامي


27-01-2022 12:47 AM

عمون - أعتبر أمين عام حزب جبهة العمل الاسلامي مراد العضايلة أن من اتخذ قرار تعليق المشاركة بالانتخابات ليس الحزب بل هو من عبث بالحياة السياسية.

وقال العضايلة في مقطع فيديو بثه الحزب إن 77% من المواطنين عازفون عن المشاركة في الانتخابات البلدية واللامركزية وفق تقرير راصد، الأمر الذي يعكس مشاركة لا تزيد عن 12% في المدن الكبرى مثل العاصمة عمان وإربد والزرقاء.

وأضاف أنه لا بد من اخراج الناس من حالة اليأس والقنوط، وإعادة الثقة بمؤسسات الدولة اولا والثقة في العملية الانتخابية التي زورات عشرات المرات وفق ما قال واخرها عام 2020.

وأكد أن من اتخذ قرار تعليق المشاركة بالانتخابات ليس حزب جبهة العمل الاسلامي وإنما من هو الذي عبث بالمناخ العام والحريات العامة والوضع السياسي ويريد الابقاء على هذا المناخ المتوتر لانه لا يعيش الا على التوتر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :