facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وزير الاشغال يتفقد عددا من الطرق التي تشهد هطولات للثلوج


27-01-2022 12:27 AM

عمون - اجرى وزير الأشغال العامة والإسكان، المهندس يحيى الكسبي، مساء الأربعاء، جولة ميدانية تفقدية شملت عددا من الطرق التي تتبع للوزارة، التي تشهد هطولات كثيفة للثلوج التي تشهدها المملكة.

وتابع الكسبي خلال الجولة عمل الاليات والكوادر الميدانية العاملة في الميدان، مؤكدا ضرورة العمل المستمر لإزالة التراكمات الثلجية على الطريق، وضمان ديمومة الحركة المرورية عليها، مشددا على ضرورة ادامة الحركة المرورية على الطرق المؤدية للمستشفيات.

ووجه وزير الاشغال العاملين في الميدان لتقديم العون والمساعدة لكل من يحتاجها، بالتنسيق مع الشركاء العاملين في الميدان كافة.

وأوعز إلى المعنيين لاستخدام بنثر الملح على الطرق المتوقع ان تشهد تشكل للانجماد تحسبا لحدوث الانزلاقات، مؤكدا على ضرورة التنسيق الدائم والمستمر مع الشركاء العاملين في الميدان لضمان معالجة اي ملاحظة او شكوى بشكل فوري.

وأشاد بجهود الكوادر العاملة في الميدان في الظروف الجوية الصعبة لضمان ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين، مثمنا جهود الشركاء العاملين في الميدان على التعاون والتنسيق مع الوزارة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :