facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





سعيدات: إغلاق الطرق الفرعية والانزلاقات وراء عدم وصول الغاز للمواطنين


27-01-2022 05:41 PM

عمون - أكد نقيب أصحاب محطات المحروقات المهندس نهار سعيدات توفر الغاز بكميات كبيرة تكفي حاجة الموطنين خلال المنخفض الجوي وليس هناك مشكلة بتوفره.

وقال سعيدات، إن اغلاق الطرق الفرعية والانزلاقات حالت دون وصول مركبات توزيع الغاز للكثير من الاحياء، مشيراً إلى أنه وفي حال انسيابية حركة الطرق سيتم تأمين المواطنين بالغاز.

وبحسب احصائيات شركة مصفاة البترول الأردنية فإن عدد أسطوانات الغاز التي تم طلبها منذ بداية المنخفض صباح أمس الاربعاء ولغاية صباح اليوم الخميس في مختلف مناطق المملكة بلغ حوالى 340 ألف أسطوانة، وهو أعلى من المعدل المطلوب في حالات الطوارئ.

وتجاوز الطلب على اسطوانات الغاز 240 ألف اسطوانة يومياً مقابل 150 ألف اسطوانة بالأيام الاعتيادية من فصل الشتاء.

كما، أكد السعيدات توفر جميع المشتقات النفطية بالسوق المحلية بكميات تزيد عن احتياجات المواطنين، مشيراً إلى قيام النقابة سابقاً بالتعميم على أصحاب وكالات الغاز ومحطات المحروقات برفع الجاهزية لمواجهة أي طلب على مشتقات المحروقات والغاز.

وأكد استعداد النقابة لتلقي أي شكاوى من المواطنين في حال حدوث نقص من أي منتج للعمل على حلها بأسرع وقت ممكن بالتعاون مع الجهات المعنية الأخرى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :