facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





187 مريضاً راجعوا مستشفى الجامعة خلال المنخفض


27-01-2022 09:17 PM

عمون - قدّر مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الدكتور جمال ملحم عدد مراجعي المستشفى منذ مساء أمس الأربعاء وحتى مساء اليوم الخميس بحوالي 100مراجع ، و71 مريض غسيل كلى و8 حالات ولادة، فيما تم إجراء 7 عمليات جراحية مستعجلة.

وأكد ملحم، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن المستشفى، وفي ظل الظروف الجوية التي تؤثر على المملكة حالياً، نفذ خطة الطوارئ المُعدّة مسبقاً بكل الجاهزية لهذه الظروف؛ من حيث الكوادر الطبية والتمريضية والفنية، وزيادة الاحتياط في توفير المواد الأساسية الأخرى، سيما دائرة الطوارئ وطوارئ الولادة، والمرضى الراقدين على أسرّة الشفاء.

وأوضح، خلال زيارة تفقدية قام بها اليوم الخميس لمرافق المستشفى، أنه تم فتح طرق المستشفى كافة وبشكل دوري وثابت لضمان وصول المرضى والموظفين بكل يسر وسهولة، وذلك بالتعاون مع كوادر الدفاع المدني وأمانة عمان الكبرى والجامعة الأردنية.

وأشار ملحم إلى أنه تم تأمين كافة الموظفين ممن تقطعت بهم السُّبُل ولم يستطيعوا الوصول إلى أماكن عملهم بآليات الجامعة الأردنية المجهزة لمثل هذه الظروف الاستثنائية.

وثمن الجهود التي تقوم بها كوادر المستشفى، التي كانت على رأس عملها خلال المنخفض الجوي، والتي تنم عن صدق الانتماء، مثنياً على ما قدمته كوادر الدفاع المدني وأمانة عمان الكبرى والجامعة الأردنية من جهود ساهمت في تأمين وصول المرضى للمستشفى دون وجود أية ارباكات أو معيقات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :