facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأمانة: اغلاق مناطق معرضة لخطر الانجماد


28-01-2022 06:26 PM

عمون - قال الناطق الإعلامي باسم أمانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة، إن جميع الطرق الرئيسية ضمن حدود أمانة عمان مفتوحة وبقي فقط 10بالمئة من الطرق الفرعية مغلقة بسبب اصطفاف المركبات على جانبيها وانحدار بعضها بشكلٍ يسبب خطورة على الكوادر العاملة والمواطنين.

وبين الرحامنة أنه بخصوص الانجماد المتوقع حدوثه في ساعات الليل المتأخرة، فأن الأمانة حددت الأماكن المنحدرة والخطرة داخل حدودها، وسيتم معالجة الانجماد فيها، كما سيتم إغلاق بعضها تلاشياً لأي مخاطر قد تحدث للمواطنين.

وأوضح أن الشكاوى الواردة إلى هواتف الأمانة يتم تحويلها إلى الدوائر والمديرين المختصين حسب نوع كل شكوى، مشيراً إلى توفر مولدات كهرباء في مناطق وفروع الأمانة لمواجهة أي انقطاع كهربائي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :