facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





دوري أبطال أوروبا .. اليويفا يصدم مانشستر سيتي قبل موقعة لشبونة


28-01-2022 08:22 PM

عمون - تلقى مانشستر سيتي الإنجليزي ضربة موجعة قبل مواجهة سبورتنج لشبونة البرتغالي في الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت آخر مباريات مان سيتي في مرحلة المجموعات، طرد الظهير الإنجليزي كايل ووكر خلال الخسارة على يد لايبزيج الألماني بنتيجة 1-2.

وحصل اللاعب الدولي الإنجليزي على البطاقة الحمراء بعد ضربة عنيفة وجهها للمهاجم البرتغالي أندريه سيلفا.

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، مساء الجمعة، إيقاف ووكر 3 مباريات بسبب الطرد الذي تحصل عليه أمام لايبزيج.
وبذلك، سيغيب ظهير مان سيتي عن مباراتي دور الـ16، بالإضافة إلى ذهاب ربع النهائي حال تأهل الفريق السماوي.

ومن المتوقع أن يستعين المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بالبرتغالي جواو كانسيلو في مركز الظهير الأيمن، لسد ثغرة غياب ووكر أمام لشبونة في المباراتين.

ويطمح جوارديولا للذهاب بعيدا بفريقه في التشامبيونز ليج، أملا في تعويض إخفاقه في المباراة النهائية الموسم الماضي بخسارته أمام تشيلسي الإنجليزي 0-1.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :