facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صرخة وطن


عبداللطيف الرشدان
30-01-2022 12:16 PM

كرامة الأوطان وعزها وشموخها يعلو ويسمو عن نزوات افرادها وفلتات الجائرين وذوي المصالح الضيقة والمنحازين لرغباتهم وجموح جشعهم ووصوليتهم حين يعقرون الوطن ويتخطون في غيهم وشهواتهم كل خطوطه الحمراء او يميلون إلى التهالك والانحراف والكسل وعدم المبالاة والتنطع والتشدق والتمثيل والنفاق.

لا سبيل إلى صون الوطن وحفظ كرامته وقوته ومنعته الا بحمايته من عبث العابثين وانحرافات الجائرين وخارقي القانون والمتزلفين والمنافقين والكاذبين والمحتالين والغشاشين والمخادعين وطغاة الفساد بأشكاله والوانه.

حماية الوطن تكون بتولية المخلصين من أبنائه وتعيين القيادات الكفؤة والنزيهة والمستقيمة واستبعاد العناصر الرديئة والمجربة والمترهلة والفاسدة وتجريد الوطن من كل ما علق به من الخداع الغش والتضليل. ووضع حد للجشع والاسراف والتبذير واللامبالاة.

من يضع حدا للفساد ويجتثه من جذوره؟ ومن يمنع الواسطات والشللية والمحسوبية؟ ومن يلجم المنافقين والطغاة ومن يضع حدا للخارجين على القانون؟ ومن يحاسب المترهلين والكسالى والمقصرين؟ ومتى تصبح الشوارع والطرق سالكة دون حفر ومطبات؟ ومتى نحافظ على نظافة الأحياء والطرق؟ ومتى نمنع التجني على حقوق الاخرين؟ ومتى تطبق العدالة الاجتماعية ويأخذ كل ذي حق حقه.

عندها تسقط أوراق الخريف ويورق الشجر من جديد وتعلوه الازهار والثمار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :