facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"بيلد" تؤكد اتفاق ريال مدريد مع مبابي على الانتقال في الصيف


01-02-2022 10:57 AM

عمون - أعلن الاتحاد الدولي للغولف يوم الاثنين أن غاريث بيل جناح ريال مدريد ومنتخب ويلز لكرة القدم أصبح سفيرا لنادي رويال آند انشينت الملكي للغولف بسبب عشقه لهذه الرياضة.

وكانت بعض الجماهير الإسبانية سخرت من عشق بيل لرياضة الغولف بعدما أجبرت إصابات متتالية نجم ريال مدريد على الغياب عن الكثير من مباريات كرة القدم لكنها نادرا ما كانت تمثل مشكلة عندما يتعلق بالمشاركة في بطولات للغولف.

كما تحدى اللاعب البالغ عمره 32 عاما منتقديه بعد أن احتفل بتأهل ويلز لبطولة أوروبا لكرة القدم 2020 مع زملائه رافعا لافتة كتب عليها "ويلز. الغولف. مدريد" بهذا الترتيب.

وقال فيل أنديرتو مدير التطور في نادي الغولف الملكي: شغف غاريث بالغولف واضح للجميع وسيلعب دورا مؤثرا في دعم المبادرات الجديدة التي نعمل عليها. نريد الوصول إلى جماهير جديدة لم تدرك بعد الفوائد العديدة للغولف بما في ذلك الحفاظ على الصحة.

وواصل: نعتقد أن وجود قدوة كبيرة مثل بيل يمكن أن يساعد في إلهام المزيد من النساء والشباب على ممارسة الرياضة وزيادة شعبية الغولف وسط الملايين في جميع أنحاء العالم".

ولم يلعب بيل مع ريال مدريد منذ أغسطس العام الماضي بسبب الإصابات وينتهي عقده مع النادي الإسباني في يونيو من العام الجاري.

(رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :