facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إكساب للتنمية المستدامة ينظم جلسة تفاعلية بمناسبة يوم البيئة


06-06-2024 06:17 PM

عمون - بمناسبة اليوم العالمي للبيئة نظم مركز اكساب للتنمية المستدامة جلسة تفاعلية استهدفت الشباب لاقتراح حلول مجتمعية متخصصة للمحافظة على البيئة والحد من أثر التغير المناخي حيث هدفت الجلسة إلى رفع مستوى وعي واهتمام المجتمعات بقضايا البيئة من خلال طرح إجراءات وحلول مبتكرة.

هذا وشارك في الجلسة مجموعة من الشباب الناشطين والمهندسين الزراعيين المختصين في هذا المجال والذين تبادلوا المشاكل والحلول وقدموا مقترحات عملية تسهم في تعزيز الاستدامة البيئية.

وأكد الاستاذ عبد القادر الزبيدي منسق البرامج في مركز إكساب للتنمية المستدامة على أهمية إشراك الشباب في الجهود المجتمعية للمحافظة على البيئة كون الشباب هم عماد المجتمعات ومن الضروري تمكينهم وإتاحة الفرص أمامهم في عملية صنع القرار.

والجدير بالذكر ان الجلسة تأتي في إطار التزام مركز اكساب للتنمية المستدامة بدعم الجهود البيئية وتعزيز مشاركة الشباب في إيجاد حلول فعالة لمواجهة تحديات التغير المناخي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :