facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الفيلسوف تويمبي يحتم فناء إسرائيل


عودة عودة
01-02-2022 04:37 PM

أعداء دولة إسرائيل كثر ومن داخل البيت اليهودي فسكانها لا يشكلون الا خمس اليهود في العالم ولم ينعم سكانها بالراحة منذ 1948 وحتى الان ومستقبلا..

الفيلسوف البريطاني تويمبي يحتم فناء دولة إسرائيل.. ويرى لا حق لليهود في فلسطين وهي بكاملها للفلسطينيين الحق فيها "ملكا شرعيا" للعرب الفلسطينيين المقيمين واللاجئين ولا حق لليهود في فلسطين..

واعتبر تويمبي النسبة الكبرى من ارض إسرائيل الحالية والبيوت فيها والأموال المنقولة والبيوت التي يستخدمها اليهود واشجار الفاكهة وغيرها ما نزال حقا شرعيا للاجئين الفلسطينيين العرب الذين يعيشون الان خارج بيوتهم..

ووجه تويمبي كلامه الى السفير هرتزوك قائلا:" سأدعك الى ضميرك ليحاسبك عن وجود هذا العدد الهائل من المشردين الفلسطينيين العرب.. ومن حسن حظي ان ممتلكاتي لم تنهب ولم اطرد من وطني ولذلك فانني اجهل تلك االالام والاحزان التي يعانيها الفلسطينيون العرب ..!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :