facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو جبل يكشف عن موقفه من المشاركة أمام الكاميرون


02-02-2022 09:23 PM

عمون - اكد حارس مرمى المنتخب المصري لكرة القدم، محمد أبو جبل، أنه تعافى من الإصابة وأصبح جاهزا تماما من الناحية الطبية، للمشاركة في المباراة المرتقبة ضد منتخب الكاميرون، غدا الخميس.

ودار حديث مطول بين محمد أبو جبل، حارس الزمالك، والبرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب "الفراعنة" خلال الساعات الأخيرة، للحديث حول إصابة الأول على مستوى العضلة الضامة، وهي الإصابة التي تسببت في تغييره الشوط الإضافي الأول للمباراة أمام المغرب (2-1) يوم الأحد الماضي، ضمن دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في الكاميرون.

وأكد أبو جبل أنه سيشارك في المران الجماعي للمنتخب المقرر إقامته مساء اليوم الأربعاء، استعدادا للمشاركة بشكل أساسي في مواجهة الكاميرون المقرر إقامتها الخميس.

علما أن عصام الحضري، مدرب حراس المرمى، قد أكد أنه لن يلعب أي حارس وهو مصاب ليقوم بتجهيز محمد صبحي، وأكد له أنه سيشارك أساسي في مباراة الكاميرون وأن يضع في اعتباره أنه الحارس الأساسي ولا يفكر مطلقا في إصابة أبو جبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :