facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير كاورو: اهتمام بجعل الأردن مقر إقليمي لكبرى الشركات اليابانية


09-02-2022 07:07 PM

عمون - بحث وزير الاستثمار، المهندس خيري عمرو، مع السفير الياباني في المملكة، شيمازاكي كاورو، تطوير آليات التعاون بين الجانبين في العديد من المجالات الاقتصادية والاستثمارية، والتعاون بين القطاعين الخاص الأردني والياباني.

ووفق بيان وزارة الاستثمار الأربعاء، تطرق عمرو، خلال اللقاء، إلى أهم الفرص الاستثمارية والميزات التي يتمتع بها الأردن، والتي جعلته وجهة للمستثمرين كالقوانين الناظمة للعمل الاقتصادي والاستثماري، وعلاقاته مع دول العالم من خلال توقيع العديد من اتفاقيات التجارة الحرة والتي تتيح للمُنتج الأردني الوصول إلى أكثر من مليار ونصف المليار مستهلك حول العالم.

وأشار إلى ما يتمتع به الأردن من استقرار بفضل السياسة الحكيمة للقيادة الهاشمية، لافتاً إلى أنه يتطلع للقاء الشركات اليابانية في المملكة والشركات المهتمة بالاستثمار بها وبحث سبل مساعدتها في تطوير أعمالها.

من جانبه، أكد السفير الياباني عمق العلاقات التي تربط البلدين، لافتا إلى أن اليابان مهتمة باتخاذ المملكة كمقر إقليمي لكبرى الشركات اليابانية، مشيرا إلى أن "المملكة وجهة جاذبة للاستثمار وتمتلك ميزات محفزة لتكون مقرا إقليميا للشركات".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :