facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمون للنقل والملاحة .. 28 عاما والمسيرة مستمرة خدمة للاقتصاد الاردني


10-02-2022 11:26 AM

عمون - تستمر شركة عمون لخدمات النقل والملاحة لتكون ضمن أفضل وكيل لخطوط الشحن ايفرجرين العالمية لسنة 2021.

وحازت شركة عمون لخدمات النقل والملاحة – إحدى شركات مجموعة الناعوري، على المركز الأول على مستوى العالم بين وكلاء الخط البحري – إيفرجرين العالمي لسنة 2021 في التقييم الذي يقوم به الخط البحري لوكلائه.

وجاء ذالك تكراراً لـ 28 عاماً التي إستمرت في المحافظة على هذه المرتبة متحدية جميع الظروف لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.

يجدر الذكر أن التقييم يشمل نواحي عدة أهمها مستوى خدمة العملاء والمستوى التكنولوجي وفعالية الاداء وكفاءة فريق العمل وغيرها من المتطلبات التي من شأنها التقدم في رفع مستوى المهنية والحرفية في أداء الشركة.

كما أعلن رئيس مجلس الادارة ابراهيم الناعوري عن تقديم جزيل الشكر والعرفان لفريق العمل تقديراً لجهودهم حيث عبر عن فخره الشديد باداءهم.

وبين أن شركة عمون لخدمات النقل والملاحة تعتز بهذا الإنجاز فانها تستمر في معاهدة عملائها الكرام على المزيد من التقدم والتميز والحرفية في الخدمات المقدمة لهم والمزيد من خطط التطوير لعام 2022.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :