facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السعايدة: الشباب يريدون لقمة العيش لا السياسة


10-02-2022 11:46 AM

عمون - قال النائب الدكتور عارف السعايدة العبادي إننا ندعو الشباب الى الإنخراط في العمل السياسي والأحزاب بينما هم يصرخون بأعلى صوتهم نحتاج الوظائف ونريد لقمة العيش ولا نريد السياسة.

وانتقد السعايدة خلال مناقشة مشروعي قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية اليوم الخميس، ما جاء في مشروع قانون الموازنة العامة فيما يخص تسعيرة المحروقات والكهرباء وفاتورة المحروقات وضريبة المشتقات النفطية والمبيعات وطريقة التحصيلات والايرادات معتبرها تعتمد على جيب المواطن الأردني، فيما خلت الموازنة من النفقات الرأسمالية ومشاريع النمو والاستثمار.

وقال، إن الشعب الأردني يعلم أن البلد فيه من الخيرات والمواد الخام من نفط وغاز وفوسفات وذهب وغيرها، مطالبا الحكومة ببيان اسباب عدم استخراج هذه الموارد والاستفادة منها.

وأضاف أن النهج الحكومي المتواصل يفتقد الى أسس الخطط الاقتصادية والمالية الجادة والحقيقية التي من شأنها أن تخرج البلاد والعباد من الأزمات الإقتصادية وبناء مستقبل أفضل للمواطنين، في ظل ارتفاع نسب الفقر والبطالة وتردي للاوضاع المعيشية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :