facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ياسين بونو يهدد مكانة تيرشتيجن


11-02-2022 01:07 PM

عمون - يتصدر المغربي ياسين بونو خيارات نادي برشلونة لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نجم منتخب "أسود الأطلس" ظهر بشكل رائع مع نادي إشبيلية طوال السنوات الأخيرة، وهو ما أسهم في ارتفاع أسهمه بشكل كبير في كرة القدم الإسبانية والأوروبية.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن النادي الكتالوني يبحث عن تقوية صفوفه بحارس مرمى جديد، تحسبا لرحيل البرازيلي نيتو الذي يتطلع للانتقال لنادٍ جديد يضمن له اللعب أساسيا.

وفشل نيتو في إثبات وجوده مع "البلوجرانا"، حيث اكتفى بلعب 20 مباراة فقط منذ انضمامه للفريق في عام 2019، في ظل تعويل مدربي الفريق بشكل رئيسي على النجم الألماني مارك أندريه تير شتيجن في مركز حراسة المرمى.

وإلى جانب بونو، يفاضل برشلونة بين 4 حراس مرمى آخرين للتعاقد مع أحدهم في فترة الانتقالات المقبلة، وهم الفرنسي إيلان ميسيلر حارس مرمى ليدز يونايتد، بجانب مواطنه ألبان لافون الذي ينشط مع نادي نانت، فضلا عن البولندي بارتلومي دراجوفسكي حارس فيورنتينا، وأيضا الموهبة البلجيكية مارتين فانديرفوردت الذي يلعب مع جينك.

ورغم أن برشلونة يريد استقدام حارس آخر ليكون بديل لتير شتيجن، لكن ياسين بونو، قد يهدد مكانة الحارس الألماني في برشلونة، حال استقدامه، بسبب المستويات الاستثنائية التي يقدمها في المواسم الأخيرة.

ويملك حارس مرمى منتخب المغرب في سجله 119 مباراة بالدوري الإسباني تلقى فيها مرماه 130 هدفا، مقابل حفاظه على نظافة شباكه في 47 لقاء.

ويمتد عقد ياسين بونو مع إشبيلية حتى صيف عام 2024، كما تبلغ قيمته السوقية 15 مليون يورو بحسب بورصة موقع "ترانسفير ماركت".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :