facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في زمن قياسي .. صعود صاروخي لسعر قميص بلايلي في فرنسا


11-02-2022 01:23 PM

عمون - وصل سعر قميص النجم الجزائري يوسف بلايلي لمستويات قياسية في المزاد الذي فتحه بريست الفرنسي من أجل تمويل بعض الأنشطة الرياضية والخيرية.

وكان نجم "محاربي الصحراء" انضم لنادي "القراصنة"، كما يلقب في فرنسا، في آخر أيام الميركاتو الشتوي لمدة 5 أشهر، مع إمكانية تمديد العقد حتى عام 2025.

وقدم يوسف بلايلي مستويات متوسطة في ظهوره الأول في الدوري الفرنسي، حيث فشل في صنع الفارق من الناحية الهجومية خلال المواجهة أمام ستاد رين.

ورغم هذه البداية المتواضعة، فإن الأخير حافظ على شعبيته الكبيرة لدى جماهير النادي، وبصفة خاصة تلك التي تنتمي للجالية الجزائرية.

وسعى نادي بريست لاستغلال هذه الشعبية الجارفة لنجمه الجديد، حيث قام بعرض قميصه للبيع من خلال مزاد افتراضي على موقع "ماتش وورن شيرت"الهولندي، المتخصص في بيع أقمصة النجوم العالمية لكرة القدم.

وفي ظرف ساعات قليلة، وصل سعر قميص يوسف بلايلي لمبلغ 594 يورو وهو ما يمثل قرابة 8 أضعاف السعر الأصلي للقميص.

وينتظر أن يصل السعر النهائي للقميص لمستويات قياسية، علما وأن المزاد سيغلق رسميا بعد 8 أيام، وتحديدا يوم السبت 19 شباط المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن المبلغ الذي سيقع جمعه من عملية البيع سيتم تخصيص نسبة كبيرة منه لمركز شبان النادي، بجانب تمويل رياضات أصحاب الهمم.

ومن المنتظر أن يظهر يوسف بلايلي أساسيا في تشكيلة بريست خلال المواجهة أمام تروا، المقرر إقامتها الأحد المقبل ضمن الجولة 24 من الدوري الفرنسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :