facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توصية بزيادة الدعم المالي السنوي لاتحاد كرة اليد


12-02-2022 09:42 PM

عمون - أوصت الهيئة العامة لاتحاد كرة اليد، بزيادة الدعم المالي السنوي المقدم من اللجنة الأولمبية.

وجاءت التوصية، وفق بيان للاتحاد اليوم السبت، نظرا للعدد الكبير من البطولات والنشاطات المختلفة التي يقيمها الاتحاد سنويا، حسب ما جاء في توصية تبناها رئيس نادي كفرنجة عماد فريحات، وحظيت بموافقة أعضاء الهيئة العامة في الاجتماع السنوي العادي الذي عقدته الهيئة العامة أمس الجمعة، في قاعة الراحل عبدالله أبو نوار، وحضره 16 عضوا من أصل 29، ومندوب اللجنة الأولمبية أحمد البيطار.

وقررت الهيئة العامة تقليص عدد اللاعبين المحترفين الذين يلعبون في بطولات الكبار من لاعبين اثنين إلى لاعب واحد.

وصادقت الهيئة العامة على التقارير الإدارية والمالية لعامي 2020 و2021، مثلما صادقت على خطة العام الحالي 2022، والتي تشتمل على إقامة 15 بطولة محلية.

وقال رئيس الاتحاد الدكتور تيسير المنسي، "نعمل جميعا بيد واحدة وهمنا تطوير اللعبة، وسنعمل على إقامة جميع لنشاطات التي ستقام العام الحالي مع التركيز ايضا على إقامة الدورات التدريبية والتحكيمية، بالإضافة الى الاهتمام بمشروعي مراكز الواعدين والبراعم".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :