facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جناح الهند في إكسبو 2020 دبي يستقطب مليون زائر


15-02-2022 01:48 PM

عمون - تجاوز عدد زوّار جناح الهند في إكسبو 2020 دبي المليون زائر إذ بلغ عدد زوار الجناح 1007514 زائرًا حتى 13 فبراير.

وفي هذه المناسبة، قال بيوش غويال وزير التجارة والصناعة، وشؤون المستهلك والأغذية والتوزيع العام الذي افتتح جناح الهند في الأول من شهر أكتوبر من العام الماضي، في تغريدة على تويتر، "مليون قلب تنبض بأحلامنا المليارية! إنها لحظات نفتخر بها إذ يمثل جناح الهند في أكسبو 2020 دبي علامة فارقة جديدة من حيث عدد الزوّار. فقد سحرت رحلة الهند الجديدة العالم.

أمّا سنجاي سودهير، سفير الهند لدى دولة الإمارات العربية المتحدة فقال: "إنّه لفخر كبير وشرف عظيم أن نحقّق هذا الإنجاز المهمّ. فقد شكّل جناح الهند أحد الأجنحة الرئيسيّة الأكثر استقطابًا للزوّار في معرض إكسبو 2020 دبي، وحظي باهتمام كبير من الزوار من جميع أنحاء العالم. لقد منحنا المعرض فرصة مذهلة لإبراز براعة الهند في قطاعات النمو الرئيسية بالإضافة إلى تنوعها الثقافي النابض بالحياة. يسلّط جناح الهند الضوء على إرث البلاد ويعرض أوجه التآزر والرؤية المشتركة ونقاط القوة التكميلية بين الهند والإمارات العربية المتحدة. إنني على ثقة تامّة أن المعرض لن يساهم فقط في تقدم البلدين، إنّما سيكون له أيضًا دور بالغ الأهميّة في تقدّم بلدان المنطقة والعالم."

بفضل مشاركة الوزارات المركزية وحكومات الولايات والشركات والمنظمات الثقافية والشركات الناشئة، يساعد إكسبو 2020 دبي البلاد على استكشاف مجالات جديدة للتعاون يمكن أن تستفيد منها الهيئات الهندية كما يُثبت مكانته كمركز اقتصادي عالمي. وقد عُقد في جناح الهند حتّى الآن أكثر من 800 لقاء جمع الشركات في ما بينها، والحكومات والشركات، والحكومات في ما بينها مع المستثمرين ومختلف الجهات الدوليّة المعنيّة.

يستضيف حاليًا جناح الهند "أسبوع أندرا براديش"، الذي افتتحه مكاباتي جوثام ريدي، وزير الصناعة والتجارة وتكنولوجيا المعلومات في حكومة ولاية أندرا براديش، في 11 فبراير، بالإضافة إلى الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية في الإمارات العربيّة المتّحدة، والدكتور أحمد البنا سفير الإمارات العربيّة المتّحدة لدى الهند، وسنجاي سودهير سفير الهند لدى الإمارات العربيّة المتّحدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :