facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"BDS" ترفض مشاركة 13 إسرائيليا في رالي باها الأردن العالمي


17-02-2022 10:36 PM

عمون - رفضت حركة مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي (BDS)، مشاركة 13 إسرائيليا في سباق باها للسيارات الذي انطلق الخميس، ودعت المشاركين في السباق إلى الانسحاب.

وقالت الحركة في بيان، "نرفض نحن الشعوب العربية الحرة التطبيع والتعاون مع الاحتلال بأي شكل وندين استضافة 13 مشاركا إسرائيليا بين متسابق ومساعد، ونستنكر قيام مجموعة من المؤسسات برعايته الرالي".

ودعت الحركة إلى مقاطعة السباق ورفضه وإلغاء عقده ومقاطعة المتسابقين الإسرائيليين وانسحاب المشاركين العرب، رفضا لوجود المتسابقين الإسرائيليين وتأييدا للقضية الفلسطينية، واحتراما لتاريخ المتسابقين الرياضيين.

وشهدت منطقة أيلة في مدينة العقبة الخميس، انطلاق فعاليات باها الأردن العالمي الذي يشكل الجولة الأولى من كأس الشرق الأوسط لراليات الكروس كانتري القصيرة - فيا - باها، لموسم 2022، والجولة الثانية من كأس العالم للراليات الكروس كانتري القصيرة - فيا - باها، والجولة الأولى من بطولة العالم لفئة الدراجات النارية والدراجات رباعية الدفع " كوادز"- فيم - باها، ورالي باها الأردن الوطني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :