facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جولات الخصاونة على المحافظات


محمد حسن التل
19-02-2022 03:39 PM

من العدمية أن يشير الكاتب إلى الأخطاء التي يعتقدها ويتغاضى عن الإيجابية والإنجاز ، ساعتها تكون الكتابة تصيد بغيض لا يفيد أحد.

جولات رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونه على المحافظات مؤخرا جاءت بوقتها ، وأشعرت المواطنين بأنهم في بؤرة اهتمام الدولة، والحكومة هي الجزء الأساس من مؤسسات الدولة ، وكانت الجولات منجزة بالتأكيد ، فقد أعلنت الحكومة بتوجيهات من الملك حزمة مشاريع وحجم كبير من الخدمات لمحافظات الشمال والجنوب ، وبالتأكيد ستكون باقي المحافظات في عين الرئيس ، وتركت هذه الخطوة ارتياحا كبيرا عند الناس.

الحكومة تتحرك حسب إمكانياتها ومن الظلم محاسبتها على أمور فوق طاقتها لأنها ورثت تركة ثقيلة من الأوضاع الاقتصادية العابرة للحكومات خصوصا في ظل جائحة كورونا التي ألقت بظلالها السلبية والثقيلة على العالم مجتمعا بما فيه الأردن الذي يعاني اقتصاده بالأصل من صعوبات عميقة ومركبة نتيجة ظروف خارجة عن إرادته.

تعاطي حكومة الخصاونه مع الأمور يشير ألى أن الرئيس وحكومته يبذلون جهدا كبيرا لتقديم ما يمكن تقديمه كما أشرت في ضوء ما يتوفر من إمكانيات.

النقد والأشادة أمران ضروريان ويجب أن يكونا موضوعيين دون ظلم أو مبالغة ، فالظروف صعبة والأجواء المحيطة بالأردن معقدة وتكاد تكون عاصفة ، والحكومة تتحرك في هذه الأجواء كمن يمشي على حد السيف في سبيل حماية الأردن لكي يظل مستقرا رغم الصعوبات التي يأتي على رأسها انقطاع الدعم الذي كان يستهدف موازنة الدولة من الدول الشقيقة والصديقة ، لذلك علينا أن نكون منصفين في الحكم على أداء حكومة الخصاونه في جهدها وأدائها.

جولة الرئيس على المحافظات أشارت إلى انغماس الحكومة في التفكير والعمل على تحسين مستوى المعيشة والأداء الاقتصادي في المحافظات ، كما دلت على أن الهدف هو أن تكون التنمية شاملة للجغرافيا الأردنية ، وأخيرا لا بد من التأكيد على ضرورة الفهم الجيد أن الحكومة تتحرك حسب القدرات المالية المتاحة والامكانيات المتيسرة، فلا مجال إلا لتعاون الجميع والتماس العذر بعضنا لبعض حتى يستطيع الأردن الخروج صامدا من كل الصعوبات التي يواجهها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :