facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن يحرز ميدالية ذهبية في بطولة الدوري العالمي للكراتيه


20-02-2022 03:26 PM

عمون - توج لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، عبدالله حماد، الأحد، بالميدالية الذهبية، فيما أحرز اللاعب حسن مصاروة الميدالية البرونزية، في الجولة الأولى من الدوري العالمي للكراتيه، والمقامة في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة 300 لاعب ولاعبة يُمثلون 55 دولة.

وتتميز بطولة الدوري العالمي لهذا العام، بمشاركة نخبة لاعبي رياضة الكراتيه على مستوى العالم، حيث جرى اعتماد التصنيف العالمي لمشاركة أفضل 32 لاعبا في كل وزن، كما كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تطبيق نظام Round Robin، حيث تم توزيع اللاعبين واللاعبات في كل وزن على مجموعات، وتأهل إلى الدور ربع النهائي متصدر كل مجموعة.

ونجح حماد في تحقيق الميدالية الذهبية ضمن منافسات وزن تحت 60 كغم في أعقاب فوزه في النهائي على اللاعب الروسي يوريك أوغانسيان حامل برونزية بطولة العالم الأخيرة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :